تيمين رعاية صحية
هاتف: +86 755 2857 1380
البريد الإلكتروني: info@tymin.com
منزل > أخبار > أخبار الصناعة > بالنسبة للرضع الأقل من 3 أشهر .....

أخبار

بالنسبة للرضع الأقل من 3 أشهر ، تكون الحمى ملحة!

  • الكاتب:Tymin الرعاية الصحية
  • الافراج عن:2016-10-20

إذا كان عمر طفلك أقل من 3 أشهر ، فإن رعشة الحمى لديك مضمونة. درجة حرارة 100.4 أو أعلى في الطفل يعتبر هذا الشاب حالة طبية طارئة.

اتصل بطبيب طفلك على الفور ، وتأكد من أنه يفهم أن طفلك أصغر من 3 أشهر. إذا لم تكن المشورة الطبية متوفرة ، فانتقل إلى غرفة الطوارئ ، حتى لو كانت منتصف الليل. لا تُعطي أدوية الحمى (إلا إذا نصحها الطبيب) - فأنت لا تريد إخفاء أي أعراض قبل فحص طفلك.

هناك سببان للإلحاح. أول، الطبقة الواقية من الخلايا بين مجرى الدم والجهاز العصبي المركزي ضعيفة جدًا عند الأطفال الصغار. هذا يعني أنه في حالات العدوى البكتيرية ، يمكن للبكتيريا "العبور" وتسبب الضرر بسرعة.

ثانياً ، "الأطفال الصغار لا تظهر عليهم علامات الإصابة الشديدة كالأطفال الأكبر سناً." من المفزع أن نفكر ، لكن الطفل الصغير يمكنه أن يصاب بعدوى دموية كاملة (تعفن الدم) ولا يعرض الأعراض المعتادة.

إذا كانت الحمى فيروسية ، فلا داعي للقلق بشأن الإنتان. لكن المشكلة هي أنه من المستحيل التمييز بين الحمى البكتيرية والحمى الفيروسية بالعين المجردة. لهذا السبب ، قد يحتاج الأطفال الصغار الذين يعانون من الحمى إلى اختبارات الدم والبول لتحديد ما إذا كانت هناك عدوى بكتيرية ونخاع شوكي لمعرفة ما إذا كان التهاب السحايا أم لا.

إذن درجة حرارة الطفلص / مراقبة الحمى للطفل قد يكون عونا كبيرا للأمهات الشابات لمراقبة طفلهن'درجة الحرارة. هذا النوع من ميزان حرارة الجسم الطفل يستطيع مراقبة الطفل على مدار 24 ساعة'ق درجة حرارة الحوض الصغير الخاص بك الهاتف لاسلكيا وتوليد مخطط منحنى درجة الحرارة في الوقت الحقيقي. عندما يحصل طفلك حمى و

ميزان الحرارة سوف ترسل التنبيه إلى حسابك الذكي الهاتف ثم يمكنك اتخاذ التدابير في الوقت المناسب.

أصناف المنتجات
Digital Infrared Thermometer(8)
لتنقية الهواء(4)
الاتصال بنا
شخص الاتصال: Tymin Health Care
البريد الإلكتروني: info@tymin.com
هاتف: +86 755 2857 1380اتصل الآن